النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

واقعة لم تحدث من قبل

سيدة تعتدي على عرض عامل مغسلة وتسرقه

رابط مختصر
العدد 10714 الخميس 9 أغسطس 2018 الموافق 27 ذو القعدة 1439
في واقعة لم تحدث من قبل، تعرض عامل مغسلة آسيوي للتحرش من قبل سيدة عربية حين تفاجأ بها تحتضنه وتعرض نفسها عليه، لكن هدفها كان سرقة محفظة نقوده، وذلك ما اكتشفه بعد أن تجمد في مكانه حتى خرجت من المحل، ومن المقرر أن تنظر المحكمة الكبرى الجنائية القضية بجلستها يوم الأحد القادم حيث تواجه المتهمة المتزوجة ووالدة 7 أبناء أصغرهم رضيع، تهم الاعتداء على عرض العامل وسرقته وتحريضه على الدعارة.
القضية هي الأولى من نوعها في البحرين، حيث سرد العامل الهندي بمغسلة ملابس الواقعة في بلاغه قائلاً، إن سيدة منقبة دخلت المحل وطلبت منه أن تشرب الماء فجلب لها الماء، ثم طلبت منه الدخول للحمام، إلا أنه أبلغها بعدم وجود حمام في المحل، ليتفاجأ بدخولها للمنطقة الداخلية والتصاقها به، ثم قيامها باحتضانه وتلمس مناطق حساسة بجسمه، وأثناء ذلك شعر بيدها تمتد لمحفظة نقوده بجيب بنطاله الخلفي، فأمسك بمحفظته، لكنها عرضت عليه نفسها واحتضنته مرة أخرى ثم أدخلت يدها في جيب بنطاله وسرقت 8 دنانير.
وتجمد العامل في مكانه لا يدري ماذا يفعل لأن المتهمة ذات بنية ضخمة بحسب أقواله، إلا أنها خرجت ليكتشف سرقة النقود والمحفظة، فقام بإبلاغ كفيله والذي أبلغ الشرطة بدوره.
وكانت المتهمة البالغة من العمر 32 عامًا، قد تم القبض عليها في واقعة سرقة وبمواجهتها بالجريمة أنكرت، لكن تصوير كاميرا المراقبة في المحل أكدت الواقعة، وعند مواجهتها بالعامل المجني عليه، قامت بضربه بحذائها وسبه، وقالت إنه يدعي عليها ذلك، فيما اعترفت بتحقيقات النيابة بأنها حضرت مع زوجها للبحرين منذ 7 أشهر ولديهما 7 أبناء أصغرهم رضيع «متواجد معها في الحبس»، وكانت تخرج أحيانًا لتتسول لكن تم القبض عليها في واقعة سرقة.
أسندت النيابة العامة للمتهمة أنها في 2 يوليو 2018، بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدت على عرض المجني عليه دون رضاه بأن قامت باحتضانه وتحسست جسده، كما سرقت المال المنقول المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه، وحرضت المجني عليه على ارتكاب الدعارة.
وطلبت وكيلة المتهم في خطاب موجه للمحكمة، الإفراج عنها بأي ضمانة وبررت ذلك بأنها والدة لسبعة أطفال أصغرهم مازال رضيعًا ويتواجد معها في الحبس، ولا يوجد من يتكفل برعايتهم حين يخرج الوالد للعمل، فيما كشفت مصادر أن زوج المتهمة قد حضر وعرض دفع كفالة للإفراج عن زوجته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا