النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

أهالي البسيتين يثمنون الاهتمام الملكي بالملف الإسكاني

رابط مختصر
العدد 10664 الأربعاء 20 يونيو 2018 الموافق 6 شوال 1439
رفع أهالي البسيتين رسالة شكر وثناء لجلالته الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدي لاهتمام جلالته بالملف الإسكاني، والتوجيهات السديدة للحكومة الرشيدة؛ للعمل على تحريك وتيرة الملف الإسكاني وحرص جلالته على توفير السكن للمواطن.
وعبر المستفيدون من المشروع الإسكاني بالبسيتين، وذووهم عن فرحتهم بأنهم تلقوا اتصالات من وزارة الإسكان تفيد تأكد بأنه سيتم تخصيص وحدات سكنية لهم في البسيتين التي ترعرعوا ونشأوا فيها، مقدرين للحكومة الرشيدة التوجيهات السامية بشأن الحفاظ على النسيج المجتمعي.
وقدموا الشكر لصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على تخصيص هذه الوحدات لاهالي البسيتين، وأن أهالي البسيتين يقدرون جهود الحكومة المخلص في الملف الإسكاني.
وثمنوا توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5 آلاف وحدة سكنية تزامنا مع الشهر الفضيل بما يلبي احتياجات المواطنين، حيث الأمر شمل أهالي البسيتين مقدرين الدور الذي يقوم به ولي العهد لتفعيل توجيهات جلالته الملك المفدى.
ومن جانبه، قال عضو مجلس المحرق البلدي السابق ورئيس اللجنة الاهلية بالمحرق وأمين عام جائزة البحرين الاهلية للعمل البلدي محمد عبد الله المطوع، إن ما صرح به سمو ولي العهد الأمين بأن الخدمات الإسكانية ستظل ضمن الأولويات ليتم تقديمها باستمرارية ومتابعة ووضع الخطط والأليات المناسبة لزيادة وتيرة التوزيعات الإسكانية، بما يلبي طلبات المواطنين، قد ادخلت هذه الكلمات الثقة والاطمئنان لدي أهالي البسيتين الذين شملتهم توزيعات الوحدات الإسكانية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا